احسن برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد 2022

قد تحتاج في بعض الوقت الى اختراق الواي فاي عبر الاندرويد لاختبار قوة شبكتك و العثور على الثغرات فيها حتى تصلحها و تجعلها أكتر حماية ، ستعرض لك في مقالتنا اليوم طريقة اختراق شبكة الواي فاي للاندرويد لكن حاول استعمالها في الأمور الايجابية فنحن لا نشجع على اختراق خصوصيات الآخرين

أهمية تهكير الواي فاي للاندرويد :

قد يرى البعض ان اختراق الواي فاي عن طريق الاندرويد ليس له اي أهمية سوى الحصول على كلمة سر الشبكة ، فهذا أمر خاطئ ، فقد تحتاج تطبيق تهكير الواي فاي للموبايل لكي تقوم بعمل اختبار لمدى قوة شبكتك حتى لا تعطي اي فرصة للمتسلسلين و السارقين لاختراقها .

تطبيق تهكير الواي فاي للاندرويد :

اذا سبق لك ان قمت بالبحث عن “افضل برنامج اختراق واي فاي للاندرويد” ف ستجد العديد من الإقتراحات و التفضيلات لكن ستجد ان غالبيتها بدون فعالية و قد تبدأ في التشكيك اذا كان هناك تطبيق تهكير الواي فاي حقا ام فقط خرافات!

لكن لا تقلق سنقدم لك اقوى برنامج اختراق شبكات الواي فاي للاندرويد و و هو تطبيق wifi access pro apk ، التطبيق عبارة عن برنامج ذو برمجة قوية ومعقدة تأتي لمساعدتك على لإختراق شبكات الواي فاي للاندرويد 2022 على عكس باقي التطبيقات و البرامج المنتشرة عبر الأنترنت  والتي لا تقوم بأي اختراق او حصول على كلمة السر .

تطبيق Wifi Access Pro هو تطبيق شهير و غني عن التعريف في مجال تهكير شبكات الواي فاي عبر الهاتف ، له مميزات عديدة جعلته واحد من اقوى برامج تهكير الواي فاي للاندرويد و هو نا سنتطرق له في باقي المقال .

مميزات تحميل تطبيق Wifi Access ميديا فاير :

  • يتيح تطبيق Wifi Access مهكر 2022 إمكانية معرفة قوة الشبكة التي تحاول اختراقها
  • يعرض قوة الاتصال بالشبكة
  • ميزة النسخ الإحتياطي وإستعادة جميع شبكات الوايفاي مع كلمات مرورها والتي كانت محفوظة
  • مشاركة كلمة المرور للشبكة التي هو متصل فيها مع أصدقائه أو مع أي شخص آخر وذلك.

طريقة استخدام تطبيق Wifi Access للاندرويد :

اذا كنت أول مرة ستسخدم برنامج Wifi Access pro 2022 فيجب عليك معرفة طريقة استخدامه !

  1. قم بتحميل التطبيق و تثبيته على جهازك من الرابط الموجود اسفل المقال
  2. وافق على الصلاحيات التي سيطلبها منك
  3. ان يكون لديك روت في هاتفك
  4. ابدأ الإختراق

إذا لم يكن لديك روت ف لا تقلق سنقدم لك عمل روت للهاتف بدون برامج 2022

تهكير واي فاي بدون روت

ليس لديك روت ! و لا تريد عمل الروت لهاتفك لا تقلق اقوى برنامج اختراق الواي فاي 2022 يقدم لك ميزة اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت

فقط الفرق بين الطريقتين الأولى التي تعتمد على صلاحيات الروت يتم عملها لمرة واحدة فقط ! اي في أول مرة ستفتح التطبيق ستتمكن إستخدام التطبيق مباشرة بعد ذلك، أما الطريقة الثانية التي بدون روت فيجب على المستخدم أن يكرر خطوات الإتصال بالشبكة في كل مرة يريد أن يستعمل فيها التطبيق وذلك دون معرفة كلمة المرور الخاصة بالشبكة.

تحميل تطبيق Wifi Access

طريقة عمل الروت للاندرويد